كريستن ستيوارت: "هوليوود مقززة والنساء اللاتي تلجأن لعمليات التجميل فقدن عقولهن!"





النجمة التي لا تبتسم أبدًا..
كريستين ستيوارت التي يحبها الجميع على الرغم من غموضها الشديد، فهي ليست ودودة على الإطلاق. وغالبًا ما تكون تصريحاتها وأخبارها نارية وحادة جدًا. ليست من طراز الفضائح والمعايدات مثل باقي النجوم، ولكن أخبارها في الغالب تكون صادمة وتدعو للتوقف قليلًا لفهم ماذا يحدث.
آخر طلقات نجمة Still Alice كانت موجهة لقلب هوليوود مباشرة!
النجمة ذات الـ26 عامًا قالت في حديث معها يوم 28 أبريل/نيسان 2015، أن هوليوود مقززة! ومنحازة ضد المرأة!
لحظة يا كريستين، فهناك الملايين من عشاق نجمات هوليوود وأسلوب حياتهن المرفه، جدًا، فما الحكاية؟
الحكاية أن كريستين لا تتكلم عن ما يراه الناس، ولكن عما يحدث خلف الكواليس، تمامًا كالقصص المروعة التي نسمعها عن عاملي السيرك خلف الكواليس! التعب، المجهود، الإهانة، وعدم المساواة مع الرجال! بل إنها تؤكد أن النساء يجب أن يعملن بجهد أكبر -حسب موقغ E! Online- وأن يتعرضن للمضايقات والإهانات أكثر من الرجال. وفي النهاية ختمت النجمة بالسؤال "ما الفائدة من الشهرة على أية حال؟"
وهو سؤال غريب من نجمة مشهورة على أية حال.
وفي نفس الحوار، أكدت أنها كباقي البشر قد تفقد أو تكسب بعض الوزن، وأنها لا تمانع أن يحدث ذلك، فجسمها وجهازها العصبي كما تقول هما نفس الشيء على أية حال.
وهل تسكت عند هذا الحد؟ أبدًا!
فقد استكملت النجمة الهجوم، منتقلة في حديث آخر لمجلة هاربر بازار، في السادس من مايو/آيار 2015، للهجوم على كايلي جينير بالاسم، ساخرة من عملية التجميل ونفخ الشفاه التي أثارت جنون معجبيها. قائلة أن "النجمات اللاتي يلجأن لعمليات التجميل قد فقدن عقولهن!"
بالنص!
وأكدت أنها لم ولن تستسلم لمشرط الجراح من أجل الحفاظ على جمالها! كما أنها اعترفت بأنها ليست خبيرة ماكياج ولا تهتم بالموضة على الإطلاق، والحقيقة أن منظرها الطبيعي والجميل دائمًا يؤكد ذلك!
هل تتفقون أم تختلفون؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الاعلان اليمين